رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ البحيرة يشكل لجان لمتابعة التزام مشروع النقل الداخلي بخطوط السير

محافظ البحيرة يشكل
محافظ البحيرة يشكل لجان لمتابعة التزام مشروع النقل الداخلي

قرر الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة إسناد أعمال توزيع أنابيب البوتاجاز إلى العاملين بمراكز معلومات التنمية المحلية بالمحافظة ووقف قيام اللجان الشعبية والجمعيات الأهلية بتوزيعها.

جاء ذلك خلال لقاء استقبال هدهود لقيادات جبهة الإنقاذ الوطني بالبحيرة حيث أثارت جبهة الإنقاذ سيطرة عدد من أعضاء جماعة الإخوان المحظورة على عمليات الإشراف على توزيع  أنابيب البوتاجاز وسعيهم لافتعال الأزمات .

كما قرر محافظ البحيرة  تشكيل لجان لمتابعة التزام مشروع النقل الداخلي بخطوط السير المقررة، وخاصة خطوط السير التي تمر من جامعه دمنهور لمنع التكدس على الطريق الزراعي، وجاء ذلك خلال إثارة  أحزاب جبهة الإنقاذ لتفاقم أزمة  المرور أمام الجامعة .

ومن جانبها قد أكد أعضاء جبهة الإنقاذ على أهمية تفعيل أدوات المشاركة المجتمعية فى كافة المواقع، وأشاروا إلى وجود العديد من الملفات التي تحتاج إلى قرارات سريعة وحاسمة حتى يلمس المواطن تغييرا حقيقيا عقب موجتين للثورة المصرية.

وأكدت قيادات الجبهة على ضرورة تطهير المؤسسات الحكومية من القيادات التي  ففذت على المناصب خلال فتره حكم جماعه الإخوان كما شددت على أعاده هيكله المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة والتي تحقق خسائر متعاقبة ودائمة بفعل سوء الإدارة بها

من جهته صرح "محمود دوير" المتحدث الإعلامي، باسم جبهة الإنقاذ، أن المحافظ أعلن على رغبته في التواصل مع القوى السياسية، مشيرا إلى أن محافظة البحيرة سعيدة الحظ هذا العام، حيث تم دعم ميزانية المحافظة بما يزيد عن 3مليار جنيه على شكل دعم مباشر ودعم من خلال مشروعات استثمارية .