رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترقب وقلق في أندية الإسكندرية بسبب مسيرات الإخوان

 ترقب وقلق في أندية
ترقب وقلق في أندية الإسكندرية بسبب مسيرات الإخوان

تواصل اندية الإسكندرية اغلاق أبوابها بسبب المسيرات التى تنطلق من جماعه الإخوان المسلمين والتي دائما ما تنتهي بإطلاق رصاص حية من أسلحة رشاشة وغيرها من أنواع الرصاص مما يثير قلق و ذعر كل من يحيط بها .

وأصبح نادي الإتحاد السكندري شبه خالي تماما من الأعضاء والزوار بعد اشتباكات الشاطبي التي اندلعت فى اليوم الأول لفض اعتصامي رابعه العدوية والنهضة، حيث اعتاد الإخوان على المرور من أمام النادي خلال مسيراتهم المنطلقة إلى القائد إبراهيم بشكل يومي .

كما أصبح نادي سموحة شبه خالى تمام من الزوار والأعضاء أيضا بعد اشتباكات سموحة بالأمس القريبة من النادي والقبض على عدد من الإخوان بمسجد على بن أبي طالب يحملون أسلحة آلية، بالإضافة إلى وجود عدد من سيارات الشرطة داخل نادي سموحة لتأمينه.

أما نادي سبورتنج الاكبر فى الإسكندرية وربما من أكبر أندية مصر من ناحية المساحة فقد أصبح خالي من الزوار والأعضاء بعد محاولات اقتحام قسم سيدي جابر بالأمس لا سيما وأن بوابة النادي الرئيسية لا تفصلها عن قسم الشرطة سوى شارع أبو قير فقط .

وعن أندية القوات المسلحة فقد فتح نادي الفتح التابع للقوات المسلحة أبوابه باستقرار وثبات دون أي خوف أو ذعر في وجود عدد قليل من الزوار وفى وجود عدد من دبابات القوات المسلحة تؤمن النادي على مدار اليوم والساعة.