رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيتن عامر تودع "الزوجة الثانية" منذ ساعات

أيتن عامر تودع الزوجة
أيتن عامر تودع "الزوجة الثانية" منذ ساعات

انتهت أيتن عامر اليوم، من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "الزوجة الثانية"، وهو أول بطولة درامية لها مع عمرو واكد وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج خيري بشارة، ومقرر عرضه في رمضان القادم.

وأعربت "أيتن" عن حزنها الشديد لانتهاء التصوير، مشيرة إلى أن فرحتها بانتهاء التصوير امتزجت بحزنها على وداع طاقم العمل، حيث قالت "عامر" عبر حسابها بالفيس بوك: "النهارده كان آخر يوم تصوير ليا فى مسلسل الزوجة التانية أنا بجد مدايقة لأنهم كلهم حيوحشونى أوى وفرحتى بانتهاء التصوير محستش بيها بس فعلا أنا مبسوطة لأنى اتعرفت على ناس كتير أوى حبتهم من قلبى بجد وفعلا كلهم كانوا بيساعدونى".

وأضافت أيتن: "نفسى أقول لهم كلهم شكرًا لأنى لو ربنا وفقنى وكتبلى النجاح فى العمل ده حبقى مدينة ليهم كلهم بالفضل.. وإن شاء الله نتقابل على خير أنتوا مكنتوش زملاء وبس أنتوا كنتوا أكتر من كدة بكتير أوى".

وخصت "عامر" بهذا الشكر كلا من المخرج "خيرى بشارة" وطاقمه، نانسي عبد الفتاح" وطاقمها، ومهندسة الديكور "شيرين فرغل" وطاقمها، وسامر سعيدي".

"الزوجة التانية" تأليف ياسين الضو، وأحمد صبحى، وإخراج خيرى بشارة، وهو مأخوذ عن الفيلم الذي قام بإخراجه صلاح أبوسيف عام 1969، والذي قامت ببطولته سعاد حسني.