رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامون ينجحون فى إنهاء احتجاز محامية متهمة بالنصب الإلكتروني

محامون ينجحون فى
محامون ينجحون فى إنهاء احتجاز محامية متهمة بالنصب الإلكترون

تجمهر العشرات من المحامين بالخصوص بقسم الشرطة عقب صدور قرار حجز زميلتهم؛ تضامنا معها، مما دعا العقيد محسن زكى مأمور القسم، لإخلاء سبيلها بضمان من زملائها على أن تحضر للعرض علي النيابة اليوم.

حيث نجحت  الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتعاون مع مباحث الأموال العامة، في ضبط محامية استولت علي مبالغ مالية من بعض المواطنين بالخصوص  بحجة توظيف تلك الأموال من خلال التسويق الشبكي مقابل أرباح كبيرة.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم الخصوص يفيد ببلاغ غالى يوسف وهبة غالى - سائق، ومينا أيوب رزق الله، وكيرولس إليا شوقى ثابت طالب، ومينا مجدى شكرى مختار طالب، ومينا ناجح رضا رزق الله طالب؛ لتضررهم من قيام "ك ع ك ح" محامية، بالحصول منهم على مبالغ مالية لتوظيفها مقابل فائدة مالية وبيع منتجات لهم من خلال إحدى شركات التسويق.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، وتبين صحة البلاغ، وعقب ذلك تم ضبط المتهة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، تنسيقا ومفتشي إدارة مكافحة النقد والتهريب بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.