رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. الزند: مليونية تطهير القضاء "خايبة"

بالفيديو.. الزند:
بالفيديو.. الزند: مليونية تطهير القضاء "خايبة"

أكد المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، أنه لا يخشى الاغتيال ولا أحد من القضاة يخشى الموت، مشيرا إلى أنه يشكر جهود الداخلية فى تامين نادى القضاة فى "المليونية الخايبة" على حد قوله، فى إشارة منه إلى مليونية "تطهير القضاء".

وقال الزند أنه اتصل بوزر الداخلية اللواء محمد ابراهيم لتأمين الجمعية العمومية والمؤتمر الصحفي الذي يعقده نادي القضاة صباح غداً.

وأردف الزند فى حواره على برنامج "السادة المحترمون" المذاع على قناة (أون تى فى) أن الجمعة الماضية نادى القضاة لم يدعو الشباب للنزول والتصدي لمليونية "تطهير القضاء".

ووجه الشكر لكل الأحزاب التي حركت شبابها وكل أبناء الشعب المصري الذين خرجوا للدفاع عن حصن المصريين المتمثل فى القضاء، ونالهم ما نالهم من سحل وضرب. وتابع: الشعب المصري يصبر كما يصبر "الجمل" وعندما يثور لا أحد يتوقع النتائج.

وشدد الزند على أن أنظمة الحكم الرشيدة التي تنتمي إلي الشعوب تحتفظ لشعوبها بالإصلاح والقضاء والإصلاح صنوان لا يفترقان، ومحاولة إقصاء 3500 بخفض سن التقاعد الى سن الـ60 تعنى تفريغ القضاء من خبراته، على الرغم من أن الخبرات عملة نادرة، ومعظم القضاة المصريين مطلوبين للعمل فى الدول العربية برواتب أضعاف ما يتقاضوه هنا فى مصر.

وأوضح الزند ان الإخوان يعتقدون أن شيوخ القضاة هم من يقفوا أمام أخونة الدولة على الرغم من أن القضاة فوق الستين ليس لهم قدرة على المقاومة بقدر القضاة الصغار وجيل الوسط الذين يتميزوا بالقوة والصلابة.

شاهد الفيديو