رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرقة ناجي عطاالله في مهمة سينمائية بدون الزعيم

فرقة ناجي عطاالله
فرقة ناجي عطاالله في مهمة سينمائية بدون الزعيم

يبدأ الفنان نضال الشافعي، تصوير فيلمه الجديد "الفرقة 106"، في شهر أبريل المقبل بعد الانتهاء من جلسات العمل، وتحديد مواقع التصوير، والمقرر عرضه في الموسم الصيفي.

وقال نضال الشافعي "إن الفيلم الجديد يضم فرقة ناجي عطاالله بإسثتناء النجم عادل أمام، وتدور قصة العمل في إطار الأكشن والإثارة من خلال تناول قصة صراع بين شخصية كبيرة ومجموعة من الشباب".

وأضاف، أن فريق فيلم "الفرقة 106 "يضم الفنانين محمد إمام ،عمرو رمزي ، أحمد السعدني بالإضافة إلى أشرف عبد الباقي، حيث سيتم التصوير في عدة أماكن في محافظات، بالإضافة إلى التصوير بدولة جنوب إفريقيا.

وينتظر نضال، عرض فيلم "ضغط عالي" بطولة آيتن عامر، هالة فاخر، وعمرو عبد العزيز، والفيلم تأليف السيناريست محمود صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي حول شخصية شاب يتمتع بشحنة كهربائية عالية تسري بداخله ويحاول استغلالها في حل الأزمة الخاصة بانقطاع الكهرباء بشكل متكرر.

من ناحية أخرى، يخوض نضال الشافعي سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل "الشك" الذي يبدأ تصويره يوم السبت المقبل.

وتدور قصة المسلسل، في إطار تشويقي حول إحساس الشك الدائم بين الأشخاص وما ينتج من استمراره والنهاية المتوقعة لمن يغرق في بحر الشك.

مسلسل" الشك" بطولة رغدة، صابرين، مي عز الدين، حسين فهمي، مكسيم خليل،أحمد عصام، وهبة مجدي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد النقلي.