رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيبرس يمنح رئيس مدينة الواسطي درع المحافظة لبلوغه سن التقاعد


أهدى المستشار "ماهر بيبرس" -محافظ بني سويف- درع المحافظة، للمهندس صلاح عبد الحليم عبد المنعم عثمان، رئيس مركز ومدينة الواسطي، بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد، بحضور السيد المحاسب شريف الجمسي، السكرتير العام والعميد أحمد زكي رأفت السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن، وذلك بقاعة ديوان عام المحافظة.

قدم المحافظ، الشكر لرئيس المدينة، على ما بذله من جهد أثناء توليه رئاسة مركز ومدينة الواسطي، خاصة في الفترة التي أعقبت ثورة 25يناير، متمنيًا له التوفيق في حياته المستقبلية، معربًا عن  تقديره لحضور هذه الاحتفالية التي تعبر عن قيم  الوفاء، لمن أعطوا لبلادهم حتى الوصول إلى السن القانونية، ويقدم قدوة للأجيال الجديدة من العاملين.

مؤكدًا، على أن جميع العاملين هم أسرة واحدة، وأن المحافظة هي بيتهم الذي عملوا فيه، لافتًا إلى أن مكتبه؛ مفتوح للجميع سواء الذين أحيلوا للتقاعد، فضلاً عن جميع المواطنين، من أبناء محافظة بني سويف.

تجدر الإشارة، أن المهندس صلاح عبد الحليم من مواليد محافظة الفيوم، في الأول من مارس عام 1953، حاصل على بكالوريوس إرشاد زراعي من جامعة أسيوط عام 1975، ودبلومة في دراسة جدوى وتقييم المشروعات، من جامعة عين شمس عام 1992م وتقلد العديد من المناصب بدأها نائبا لرئيس مركز ومدينة اطسا بالفيوم، 1998م.

ثم نائبًا، لرئيس مركز ومدينة الفيوم عام 2003م، ثم رئيسًا لمركز ومدينة طامية عام 2004م، والتي اختيرت وقتها أفضل مدينة على مستوى محافظة الفيوم ، فرئيسًا لمركز ومدينة الفيوم عام 2006م، وأخيرًا رئيسًا لمركز ومدينة الواسطي منذ 2008م، وحتى تاريخ بلوغه سن المعاش.