رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن حفني "دوبلير" عبد الملك في الزمالك خلال ساعات


في الوقت الذي تعثرت فيه صفقة انتقال أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب نادي حرس الحدود لصالح نادي الزمالك بسبب مغالاة اللاعب المادية وإصراره على الحصول على 3 مليون جنيه في الموسم رغم الضائقة المالية التى تمر بها القلعة البيضاء.

فلم يكن أمام لجنة الكرة بالزمالك سوى سرعة إيجاد وطرح بدائل أخرى على الجهاز الفني لحسم التعاقد معها في أسرع وقت وقيدها في قائمة الفريق الأبيض التى ستشارك في بطولة دوري الأبطال الإفريقي هذا الموسم.

وجاء في مقدمة الأسماء التى رشحتها لجنة الكرة صانع ألعاب فريق طلائع الجيش "أيمن حفني" الذي طالما سعت الإدارة البيضاء للتعاقد معه حتى قبل الموافقة على رحيل شيكابالا عن صفوف الفريق وبعد هروب حسين ياسر المحمدي، لكي يحل محله، ولكن كانت هناك دائمًا عقبتين، الأولى حتمية ارتباط اللاعب بناديه الحالي لعدم انتهاء فترة تجنيده، والثانية عدم موافقة فاروق جعفر مدرب الطلائع على رحيله.

وبالفعل شهدت الفترة الأخيرة مرونة شديدة لدى مدرب الجيش للاستغناء عن خدمات اللاعب لصالح الزمالك؛ مما جعل الأمر متوقفًا فقط الآن على الاتفاق على التفاصيل المادية، لاسيما وأن الإدارة البيضاء حصلت على موافقة البرتغالي فييرا مدرب الزمالك على ضم اللاعب عقب اقتناعه بمستوى اللاعب وامكاناته الفنية الكبيرة.

وعلم "الدستور الإلكتروني" أنه تجرى الآن اتصالات عديدة بين مسئولي الزمالك عبر الثنائي عبد الله جورج المسئول عن ملف التعاقدات، وحمادة إمام رئيس لجنة الكرة ، ومسئولي طلائع الجيش لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة والوقوف بشكل نهائي على التفاصيل المادية بعدما حصل مسئولو الأبيض على موافقة اللاعب غير المشروطة بارتداء الفانلة البيضاء بأي شكل خلال الفترة القادمة.

ومن المنتظر أن يقوم نادي الزمالك مساء اليوم أو غدًا السبت بتقديم طلب رسمي لإدارة الجيش للحصول على خدمات "الحاوي" في أسرع وقت ممكن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.