رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المجمعات الاستهلاكية تعلن الأسعار الجديدة للحوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المحاسب طارق الطنطاوي، رئيس مجلس إدراة مجمعات الأهرام الاستهلاكية، أنه تمت زيادة الكميات المطروحة من اللحوم بجميع منافذ مجمعات الأهرام والنيل وشركة الإسكندرية ومجمعات الجملة بجميع محافظات الجمهورية.

وأضاف الطنطاوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "لبنى عسل" مقدمة برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه تم توفير لحوم سودانية بسعر 40 جنيهًا للكيلو، ولحوم الضاني المجمد بسعر 40 جنيهًا، والضاني الأسترالي الطازج بسعر 48 جنيهًا للكيلو، إلى جانب توفير لحوم الضاني البلدي بسعر 65 جنيها والكندوز البلدي بسعر 57 جنيهًا.

وأشار رئيس مجلس إدراة مجمعات الأهرام الاستهلاكية، إلى أن المطروح بالمجماعات الاستهلاكية يغطي احتياجات المواطنين خلال الفترة المقبلة، قائلًا:" لحوم الضأن والخرفان الحية ستظهر بالمجمعات بداية من سبتمبر المقبل، ولدينا لحوم فرنسية مبردة بسعر 46 جنيهًا، ونعد المواطن أنه سيحصل على لحوم "فنادق" بأسعار خيالية بالمقارنة بأسعار المطروح بالأسواق.

ولفت الطنطاوي، إلى أن نسبة تسرب السلع من المجمعات الاستهلاكية وبيعها في السوق السوداء انخفضت بشكل كبير في ظل تشديد إجراءات الرقابة على الأسواق خلال الفترة الماضية.