رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد بالصور.. "الجرأة" و"الابتكار" في مجموعة Coach الرجالية

جريدة الدستور

خيمت لمسات من المرح على الأجواء العامة لعرض مجموعة Coach الخاصة بالرجال لموسمي ربيع وصيف 2016، وظهرت الطبعات التجريدية بكل جنونها لتزيّن العديد من إطلالات المجموعة، وقد تلوّنت بتدرجات نيونية جريئة زادت من طابعها المبتكر والمميّز.

وكانت أشكال الأزهار الكبيرة حاضرة في كل مكان، فغطّت معاطف الترنش، وزيّنت القمصان، ولوّنت جاكيتات البلوزون، كما حضرت بلمسات خفيفة على جاكيتات "الباركا" وتركت لمساتها حتى على الحقائب والأحذية الرياضية.

وأضافت الطبعات الحيوانية بدورها لمسة من الجرأة المبتكرة على الأزياء الرجالية، وقد لفتنا اختلاط الطبعات في الإطلالة الواحدة ببراعة حافظت على أناقة الأزياء من دون الوقوع في فخ التهريج أو الابتذال، بحسب ما نشرته العربية.

توفرت البنطلونات بطولين مختلفين: قصير وطويل، ولكنها حافظت على الكلاسيكية في قصّاتها.
وامتدت هذه الكلاسيكية امتدت أيضًا على تصاميم المعاطف والجاكيتات التي تميّزت بالطابع الكاجوال شيك، بالرغم من لمسات الابتكار التي أضافتها عليها الألوان.

الإكسسوارات كانت مميزة وظاهرة في هذه المجموعة، فقد تميّزت الحقائب بأحجامها الكبيرة وتناسقت بألوانها ونقشاتها مع الإطلالات، أما الحذاء الرياضي، فقد لعب لعبة التناقض؛ إذ تزيّن حينًا بالطبعات الخفيفة أو غزته الطبعات بالكامل مضيفةً عليه الطابع الجريء المبتكر.

وظهرت بعض الصنادل المفتوحة التي تزينت بالفرو والتي تعدّ قمّة في الابتكار، ولفتت أنظار الحضور وخلقت جدلاً حول إمكانية ارتدائها في الحياة اليومية.

تعرفوا معنا فيما يلي على بعض إطلالات مجموعة Coach الرجالية للربيع والصيف المقبلين.