رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. سيا فورلير تقتنص قصرًا بمواصفات خيالية مقابل 4.7 مليون دولار

جريدة الدستور

في خطوة غير متوقعة، اشترت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية سيا فورلير، قصرًا بمواصفات خرافية، بحي لوس فيليز بمدينة لوس أنجلوس، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وصمم القصر - والذي تبلغ مساحته 5.161 قدم مربع - المهندس المعماري الشهير "A.F. Leicht."، والمعروف بحبه للتصميمات المعقدة، والديكورات والزخارف المتميزة في بناءاته، سنة 1924، والذي صمم على الأقل 12 قصرًا في هوليوود ولوس فيليز، إضافة لتصميمه معبد "Echo Park's Angelus" الشهير. بحسب ما ذكر موقع "ذا هوليوود ريبورتر".

ويحتوي القصر على مزيج خيالي لتصميمات للبحر الأبيض المتوسط، والفن الحديث، ويتكون من خمس غرف نوم، وخمسة حمامات، وغرفة بولياردو، ومكتبة، ومشغولات خشبية مزخرفة، وزجاج ملون، إضافة إلى منظر أفقي رائع للمدينة.

ودفعت "فوريلر"، 39 عامًا، مبلغًا بلغ 4.7 مليون دولار لمؤسسة "One-Third-Acre" للعقارات، والتي طرحت القصر للبيع في مايو مقابل 4.2 مليون دولار. بحسب ما ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايم.

واشتهرت "سيا" بأدائها للأغاني الشهيرة، إضافة لكتابتها العديد من الأغاني الناجحة لريانا، وبيونسيه، وبريتني سبيرز، ومتزوجة من المخرج إريك لانغ، وتعمل حاليًا على ألبومها السابع.