رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضابط شرطة يكشف مكان جثة هبة مجدي في "لعبة إبليس"

جريدة الدستور

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل "لعبة إبليس"، والذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، العديد من الأحداث والمفاجآت.

ونجا أدهم "يوسف الشريف" من المخطط الذي أعدته ريم "هبة مجدي"، والمستشار طلعت "محمد رياض" لقتله، حيث علم أن السكرتيرة مروة "شيري عادل" تسعى لقتله، وأنها علمت بوجوده في الفيلا الجديدة مع زوجته، فوضع سماعات في الحمام وشغَّل تسجيلًا بصوته، حيث دخلت مروة متوهمة أنه بالحمام وشغلت الكهرباء، لكنها فوجئت بأنها قتلت ريم الملقاة في البانيو.

وتتوالى الأحداث خلال الحلقة، حيث طلب أدهم من مروة أن تبعد عن طريقه وتخفي جثة ريم، وإلا سيقتل أختها، وبالفعل قامت بدفن الجثة التي قتلتها بنفسها في جنينة الفيلا.

ومن جانب آخر.. اتفق سليم "يوسف الشريف" مع مدحت "عمر السعيد"،  مساعد أدهم، أن يقوم بعمل برنامج مشابه لبرنامج أدهم لينافسه، ويجعله يخسر كل ما لديه.

وسأل المحامي طلعت أدهم عن زوجته لأنها لا ترد عليه على محمولها، فأجابه: إنها في البيت وستسافر قريبًا لأقاربها بتونس، وعندما قابل ضابط الشرطة "محمد سليمان"، طلب منه معرفه أين تختفي زوجة أدهم، ووعده بالبحث عنها، وبعد ذلك اكتشف الضابط أنها لم تسافر إلى تونس، وذهب إلى الفيلا التي قتلت فيها بعد أن أخبره حارس فيلا أدهم بعنوانها، وعندما ذهب دخل إلى المطبخ، فوجد فأسًا ملطخًا بالتراب، فشك أنه تم استخدامه في جريمة القتل، وبالفعل بعد قيامه بالحفر، وجد جثة ريم مدفونة تحت التراب.

وتدور أحداث المسلسل بشكل عام في إطار غامض حول أخوين من الأب نفسه يتنازعان على الميراث، يدبر "أدهم" ليقتل "سليم" حتى يحصل على تركة والده كاملة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: يوسف الشريف، ومحمد رياض، وشيري عادل، وفريال يوسف، وعمر السعيد، وقصة إنجي علاء، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف إسماعيل.