رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيري عادل تقتل هبة مجدي بدلاً من يوسف الشريف في "لعبة إبليس"

جريدة الدستور

تشهد الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "لعبة إبليس" العديد من المفاجآت، فبعد ما تم وضع "أدهم"، الذي يقوم بدوره الفنان يوسف الشريف في صندوق وتقييده بالحديد، وأُغلق عليه الصندوق المثبت عليه سكاكين قاتلة، نزل من الصندوق سيل من الدماء، ولكنه بشكل مفاجئ عاد من خلف المسرح ليدهش جمهوره.

وحرص أدهم بعد العرض على طمأنة زوجته ريم، التي تجسدها الفنانة هبة مجدي، والتي حاولت قتله من خلال إحداث خلل في العرض القاتل الذي قدمه، ولكنه استطاع أن يضللها من خلال أحد العاملين بفريق عمله.

ويذهب أدهم لابنة عمه والتي يحبها ويحكي لها عن مشاكله، مؤكدًا لها أنه مقبل في الفترة القادمة على حرب شرسة وقوية.

ومن جانب آخر.. تدخل سلمى النمر، التي تجسد دورها فريال يوسف في صدام مع دينا "أميرة العايدي"؛ بسبب تغيير برنامج عبد الرحمن "تامر ضيائي" إلى برنامج يومي، كما أنها عينت ابنته في القناة؛ وهو ما اغضب سلمى.

ويتقابل سليم مع مساعد أدهم، والذي يدعى مدحت والذي استبعده من البرنامج، أما أدهم وريم يسافران لمكان بعيد، لكي تقتله حسب اتفاقها مع المستشار طلعت، الذي يقوم بدوره محمد رياض.

وتتوالى الأحداث خلال الحلقة وتبدأ ريم في التحضير لقتل أدهم في بانيو الحمام، وأيضاً ترغب مروة "شيري عادل" بقتله، ولكن يتضح لنا أن مروة قتلت ريم بدلاً من أدهم.

وتدور أحداث المسلسل بشكل عام في إطار غامض حول أخوين من الأب نفسه يتنازعان على الميراث، يدبر أدهم ليقتل سليم حتى يحصل على تركة والده كاملة.

"لعبة إبليس" بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وشيري عادل، وفريال يوسف، وعمر السعيد، وقصة إنجي علاء، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف إسماعيل.