رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرفي على أسرار خسارة الوزن مع أوز


تحدث شون تىفى برنامج DOCTOR OZ  اليوم عن الأسرار العظيمة التى ساعدت الآلاف من النساء على خسارة الوزن، وذلك بفضل 15 دقيقة يوميًا وهى التركيبة السرية التى ستغير حياتكم للأبد، ليس هناك شيء يسمى الحمية لأن كل شيء متعلق بتغيير نمط الحياة.

ومعظم الناس يعتقدون أنهم يتناولون الكثير من الطعام ولكن هذا خطأ شائع، وضع قواعد بسيطة لكل من يريد تخفيف وزنه .. القاعدة الاولى هى رفع مقدار الكربوهيدرات اثناء النهار لانها تمنحكم اكبر قدر من الطاقة طوال النهار وذلك بتناول 45% من الكربوهيدرات فى وجبة الافطار مع 30% من البروتين و 30% دهون ٍوبذلك يتحصل على 600 سعرة حرارية سوف تفقدها بسهولة طوال النهار.

وأما وجبة العشاء يجب تقليل الكربوهيدرات إلى 15% وزيادة البروتين إلى 55% وذلك ستحتوى هذه الوجبة على 300 سعرة حرارية وبذلك ستتيح لجسمك فرصة اكبر لحرق الكربوهيدرات.

القاعدة الثانية هى تناول حصتين من البطاطا الحلوة يوميًا حيث تحتوى على الكثير من المواد الغذائية التى ستشعركم بالشبع والامتلاء.

وأضاف تى أيضًا أن الطعام الذى تنتهى صلاحيته فى أسبوع هو الأهم لأن المواد الحافظة التى تبقى الطعام لفترة أطول غير مفيدة للجسم على الإطلاق.

وضع شون تى خطة رائعة لخسارة الوزن فى 30 يوم وهى ممارسة التمارين الرياضية البسيطة فى اليوم لمدة 15 دقيقة فقط فى الصباح .. فأسطواناته حققت مبيعات هائلة بين النساء اللواتي خسرن أكثر من نصف وزنهن والسر فى تلك التمارين أنك يجب أن تبدأ بالتمارين الشاقة والصعبة فى البداية ثم تدريجيًا تنتهى بالأسهل والأخف ويجب أن تتدربوا حسب طاقتكم.