رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

 الفريق أول صدقي
الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة

فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير سيناء، أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول.

حيث قام اللواء أ.ح ناصر عاصى قائد الجيش الثاني الميداني يرافقة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن اللواء منتصر أبو زيد بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وفى السويس قام اللواء أ.ح محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه اللواء العربي السروي محافظ السويس ومدير الأمن اللواء طارق الجزار بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

كما قام اللواء أ.ح توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقة الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وقام اللواء أ.ح محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقة السيد هاني المسيري محافظ الاسكندرية ومدير الأمن اللواء محمد الشرقاوي بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

وفى نطاق المنطقة الجنوبية قام اللواء أ.ح يحي الحميلي قائد المنطقة يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ومدير الأمن اللواء عبدالعظيم نصر الدين بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وفى مطروح قام اللواء أ.ح محمد مصري قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن اللواء العناني حمودة بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفي إطار مشاركة وزارة الداخلية احتفالات القوات المسلحة بذكري تحرير سيناء أناب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة على رأس وفد من قيادات الشرطة لوضع باقة من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر، كما أناب مديري الأمن بالمحافظات بوضع باقات من الزهور على قبر الجندي المجهول بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية احتفالا بهذه المناسبة.