رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. رانيا بدوي‬: دعوة خلع ‫الحجاب‬ "مستفزة".. ومازالنا نشغل أنفسنا بـ"التفاهات"

رانيا بدوي
رانيا بدوي

استنكرت الإعلامية رانيا بدوي الدعوات التي أطلقها الكاتب الصحفي شريف الشوباشي لخلع الحجاب في ميدان التحرير، واصفة هذه الدعوة بالمستفزة.

وقالت رانيا: ''نحن مازلنا ننشغل في قضايا تافهة، هل البخاري يخطأ لأنه بشر أم لا يخطأ لأنه مثل الأنبياء، وهل نخلع الحجاب أم نرتديه؟ وأصبحنا نشغل أنفسنا بتوافه الأمور، في حين أن دول أخرى مثل الإمارات تمتلك وكالة فضاء عالمية، وتخطط لإطلاق أول "مسبار عربي للذهاب إلى المريخ"".

وأضافت -خلال تقديم برنامجها "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم"-: "نحن نتمنى الخير للإمارات؛ لأن أي نجاح لها يصب في صالح العرب، ولكننا نشعر بالمرار في مصر؛ لأن المفترض أن مصر أم العلوم ويجب أن تكون صاحبة الريادة ويُطلق من خلالها أول مسبار للمريخ''.

من ناحية أخرى أدانت رانيا بدوي، الحادث الإرهابي الذي وقع بالقرب من استاد محافطة كفر الشيخ، والذي استهدف تجمع لطلاب الكلية الحربية، مشيرة إلى أن هناك تغير نوعي كبير في العمليات الإرهابية التي أصبحت تستهدف طلاب الكليات العسكرية.

وأكدت أن هناك علاقة وثيقة بين هذه العمليات الإرهابية التي تشهدها البلاد مؤخرًا، والتي تتمثل في انفجار قسم ثالث العريش، وانفجار باستاد كفر الشيخ، وبين أحكام الإعدام التي صدرت مؤخرًا ضد المرشد السابق لجماعة الإخوان محمد بديع في قضية غرفة عمليات رابعة.
لمشاهدة الفيديو..