رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ جنوب سيناء يتفقد المنشآت السياحية بطابا

 اللواء خالد فودة،
اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عدة منشآت سياحية في ذكرى استرداد طابا، والتقى بالسياح الذين أصروا على التقاط الصور الفوتوغرافية معه.

وقام فريق منهم بزيارة أحد الفنادق التابعة للقوات المسلحة، والتقى بأحد الوفود الأردنية.

وأكد أن طابا آمنة تماما ومستعدة لاستقبال الوفود من جميع جنسيات العالم، مشيرًا إلى أنه مستعد لاستقبال أي وفود أمنية للوقوف على الحالة الأمنية بها، وإرسال رسالة طمأنينة لرعايتهم.

كما قام المحافظ خلال جولته بافتتاح مبنى مجلس مدينة طابا، بتكلفة 2.650 مليون جنيه؛ حيث أكد أنه حلم وتحقق وتحويل طابا من قرية إلى مدينة سيكون في صالح تنميتها وتطويرها وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لها، كما قام بتفقد بعض الجداريات والتماثيل الجمالية.

كما قام المحافظ بتفقد المدرسة والوحدة الصحية بقرية طابا الجديدة، التي قام أحد رجال الأعمال بإنشائها خصيصا لبدو المنطقة وهي عبارة عن 200 منزل بدوي، ووحدة صحية، ومدرسة، ومركز للشباب، و60 محل، بتكلفة 50 مليون جنيه، كما قامت القوات المسلحة بإضافة 3 منازل بدوية أخرى على نفقتها خدمة لأهالي طابا.

كما قام المحافظ ومرافقوه بتفقد منفذ طابا البري، وهنأ الضباط والجنود بمناسبة العيد القومي السادس والعشرين للمحافظة.

رافق المحافظ اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، وممثلي رجل الشرطة والجهاز التنفيذي وبدو طابا، ورجال الأعمال والمستثمرين.