رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. "أوباما" يجتمع مع عناصر إخوانية داخل البيت الأبيض

أوباما
أوباما

كشفت وسائل الإعلام الأمريكية، أن الاجتماع الذي حضره مجموعة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في وزارة الخارجية الأمريكية، شهد حضور عدد من مسؤولي البيت الأبيض الأمريكي، وعلى رأسهم الرئيس باراك أوباما.

وبحسب موقع "بريت بارت" الأمريكي، فإن الرئيس الأمريكي التقى بنفسه مع عدد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية داخل أروقة البيت الأبيض وليس داخل وزارة الخارجية كما تناقلت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.

وذكر الموقع الأمريكي أن إدارة أوباما رفضت منذ بداية الأمر، الإفصاح عن هوية قياديي الجماعة الذين قابلوا الرئيس الأمريكي الأسبوع الماضي، لمناقشة السياسات الخارجية للولايات المتحدة، خاصة تلك التي تتعلق بدعمها لجماعة الإخوان في مصر.

وأوضح أن أوباما التقى أزهار عزيز رئيسة مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، وهي المعروفة بعلاقاتها القوية بجماعة الإخوان، ما أهلها لتكون ضمن الوفد الذي التقى الرئيس الأمريكي واثنين من مستشاريه هما، فاليري جاريت وبين روديس.

يذكر أن 3 من قيادات الإخوان، التقوا مسؤولين بالخارجية الأمريكية الأسبوع الماضي، على رأسهم وليد شرابي، القيادي بحزب الحرية والعدالة المنحل والمتحدث باسم ما يعرف بحركة قضاة من أجل مصر.