رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على متهمين بإطلاق النار على أمين شرطة بالقليوبية

إطلاق النار
إطلاق النار

تمكنت مباحث القليوبية، من ضبط متهمين من مطلقي النيران على أمين شرطة بالأمن الوطني، أثناء محاولة سرقة دراجته النارية، بشبين القناطر.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بقيام 3 مجهولين، بإيقاف أمين الشرطة " أحمد محمد عبد الحميد"، 35 سنة، من قوة الأمن الوطني، وإصابته برش خرطوش بالقدم اليمنى، حال استقلاله دراجته النارية، فتبادل معهم إطلاق النيران حتى فروا هاربين، وعثر على هاتف بأحد الجناة بمكان الواقعة.

ووردت معلومات مفادها أن أحد مرتكبي الواقعة "أحمد. أ. ع"  20 عامًا عاطل، والمحجوز بمستشفى بنها الجامعي للعلاج، إثر إصابته بطلق نارى بالكتف الأيمن والرقبة.

وبضبطه اعترف بتكوينه تشكيل عصابي  تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية ومتعلقات المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح الناري، بالاشتراك مع "على. م. ع" 23 سنة عاطل، و"محمد. ش. أ "24 سنة عاطل، و"إمام. ع. أ" 28 سنة عاطل "هارب".

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث مركز شبين القناطر من ضبط المتهمين الأول والثاني بأكمنة أعدت لهم وأرشدوا عن السلاح الناري المستخدم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأن الهاتف المضبوط بمكان الحادث من متحصلات واقعة سرقة أحد المواطنين بالإكراه والذي أمكن التوصل لمالكه المدعو "كمال يحيى سالم على" 30 سنة كهربائى بمصنع فيتراك ومقيم نامول دائرة مركز طوخ.