رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جامعة المنوفية ومدينة زويل تفتح ذراعيها لدعم العلم والعلماء والموهوبين

جريدة الدستور

عقدت جامعة المنوفية، بالتعاون مع جمعية أصدقاء مدينة زويل، مؤتمر تحت عنوان "بالعلم.. مصر تستطيع" من الفترة 27 إلى 29 بقاعة الاحتفالات الكبري بكلية الحقوق بمدينة شبين الكوم، تحت رعاية الدكتور معوض الخولي، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور عاطف أبو العزم، نائب رئيس الجامعة، لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور عبد الرحمن قرمان، وكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن المؤتمر يهدف إلى مجموعة من المحاور الرئيسية أهمها هي نشر ثقافة البحث العلمي وتنمية المهارات البشرية والعلوم الحديثة وريادة الأعمال، مشيرا إلى أن الجامعة تفتح ذراعيها لدعم العلم والعلماء والموهوبين والمخترعين، عن طريق تدريب الطلاب وتسليط الضوء عليهم وعمل المسابقات العلمية.

ومن المقرر أن تختتم الدكتورة سوزي فايز، مدرس مساعد بطب المنوفية، والدكتور أيمن الشبينى، بجامعة زويل، والدكتور علاء عبيده، مؤسس EYOUTH، والطالب أحمد الغندور بالجامعة الأمريكية، أحاديثهم في اليوم الأخير للمؤتمر، عن أساليب المذاكرة وريادة الأعمال كما يتناول الدكتور هيثم علي، والدكتور أحمد بهجت، والدكتور محمود شديد، والدكتور يوسف صالحين، بالشرح والتحليل قضية الخلايا الجذعية وتطوير اللغة والطاقة الشمسية.