رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القوى العاملة بالمنيا تنظم تدريبات للعاملين بالمنطقة الصناعية

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

أعلنت مديرية القوى العاملة والهجرة في المنيا، عن تنفيذ دورات بمركز التدريب المهني التابع للمديرية والكائن بالمنطقة الصناعية، وذلك لجميع احتياجات العاملين بالمنطقة الصناعية، وتضم الدورات ورش في النجارة والأثاث وكذلك التفصيل والحياكة والتبريد والتكييف، إلى جانب ورش في الصيانة للأجهزة المنزلية وورش لصيانة المحمول والدش وورش في الكهرباء.

قال "وجيه منير"، مدير المديرية، إن المركز يرحب بتنفيذ أية دورات لكافة المصانع بالمنطقة الصناعية والمركز جاهز حاليا لاستقبال المتدربين من كافة القطاعات والجهات، مضيفا أنه تمت مخاطبة المهندس أحمد فؤاد، المشرف العام على المناطق الصناعية للتنسيق مع المديرية لإتاحة الدورات للمستثمرين الراغبين في ذلك.

كما أوضح منسر أنه تم عقد اجتماع مع إدارة التطوير وتقييم الأداء بمديرية التنظيم والإدارة بهدف تفعيل وتطوير مركز التدريب وذلك بالتنسيق مع اتحاد الصناعات ممثلة في مجلس التدريب الصناعي.

ذكر أن الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، قد طالبت خلال زيارتها للمنيا الشهر الماضى، برفع كفاءة وتطوير مركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية، بهدف تحقيق أقصى استفادة من المبني الذي يمتد على مساحة كبيرة ويضم العديد من الإمكانيات من ورش للنجارة والتفصيل وصيانة الإلكترونيات.