رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل القوى السياسية للسيسي في عيد ميلاده الـ60

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأت القوى السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد ميلاده الـ60، متمنين له دوام الصحة والعافية والتوفيق في تنفيذ ما وعد به الشعب من تقدم وازدهار.

وقال محمد أبو العلا، رئيس الحزب الناصري، موجها حديثه للرئيس "ربنا يديلك الصحة ويحفظك لمصر ويثبت خطاه بالتوفيق والتقدم من أجل مصرنا الحبيبة وأمتنا العربية، ولاستكمال ما نصبوا إليه لتكون مصر قد الدنيا.

وقال محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، كل سنة وأنت طيب يا ريس وربنا يعينك على القادم لأنه الأصعب.

أكدت سكينة فؤاد، مستشارة رئيس الجمهورية السابق، أن الرئيس يثبت كل يوم منذ توليه شرف مسئولية قيادة البلاد أنه الصادق والأمين على ما وعد وأنه مؤمن بالوطن إلى أقصى مدى، معربهة عن أملها في أن يتمكن الرئيس من تحقيق ما وعد به من توفير الأمن والأمان والعدالة الاجتماعية لملايين المتعبين، مشددة على إيمانها أن الرئيس منتمي للأكثر ألما وتعبا في مصر.

وشددت على ثقتها في قدرة الرئيس في عامه الجديد على النجاح في التصدي للمخططات الإرهابية، وتحقيق آمال وطموحات الملايين الذين استردوا الثورة من سارقيها وما زالوا يحلمون بجني ثمار الثورة، وذلك بإرادة الله وقوة الشعب.

قال مجدي مرشد، القيادي بحزب المؤتمر، أتمنى أن يحقق الرئيس في عامه القادم، الأمن والأمان باعتباره الشغل الشاغل للمواطنين، والازدهار والتقدم في الحريات والبنية الأساسية بما يحقق رفاهية المواطن.

وقال عمرو علي، عضو تكتل القوي الثورية، إن الرئيس مقبل على مرحلة النضوج وأن مصر تحتاجه أن يكمل ما وعد به الشعب، مشيرا إلى أن مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد ليست على أولويات الرئيس لانشغاله بأمور الدولة لكنها فرصة طيبة لتذكيره بأنه يمثل جيل كامل من الأمنيات والطموح لمصر.
وأضاف "نحن من اخترناه ودفعناه للمسئولية وسنقف بجانبه دائما لتحقيق آمال الشعب".

وقالت إيمان المهدي، عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد حزب الحركة الشعبية تحت التأسيس، موجهه حديثها للرئيس، كل سنة وأنت قريب من المواطنين وكل سنة ومصر بيك للنصر أقرب ونتمنى أن نشهد معك مصر التي نتمناها.