رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطوات بسيطة لخسارة 5 كيلو جرامات


فى البداية يجب الامتناع عن الحلويات الصناعية لان يمكن لقدر صغير من فقدان الوزن إحداث تغيير كبير. يمكن ل5 كيلو جرامات ليس فقط تحسين ثقتك بنفسك، ولكن أيضا توفر لك فوائد صحية هائلة. انظر لتلك الطرق التي يمكنها التخفيف من وزنك والشعور بانك افضل !

قطع المحليات اصطناعية

كثيرا ما وجدت في الأطعمة المحليات الصناعية انخفاض السعرات الحرارية كثيرة، والمنتجات المصنعة، والمشروبات الخالية من الكافيين أو اتباع نظام غذائي. الدراسة بعد دراسة تربط المحليات الصناعية إلى زيادة الوزن. كلما كنت تأكل، وتدريب الجسم على السعرات الحرارية نتوقع، ولكنها ليست الحصول عليها عند تناول الطعام المحليات صفر السعرات الحرارية. كنت في نهاية المطاف المزيد من الطعام وعدم الرغبة الشعور الكامل. ما هو أكثر من ذلك، والمحليات الاصطناعية ما يصل إلى 7000 مرة أكثر حلاوة من السكر الطبيعي وهذا يمكن أن توعي براعم الذوق. ونتيجة لذلك، يمكن أن يسبب لك المحليات الصناعية إلى وجبة دسمة.

قطع المحليات الصناعية من النظام الغذائي الخاص بك والتمتع الحلوى الطبيعية مثل الفاكهة ومضادات الأكسدة الغنية الشكولاتة الداكنة.

قطع الصودا

المشروبات الأميركية العادية تحتوى على 53 جالون من الصودا في السنة، وإذا كانت الصودا عادية فانها تحتوى على حوالي 49 رطل من السكر. يتم وضع الصودا مع الكافيين، شراب الذرة عالي الفركتوز والسعرات الحرارية. بالإضافة إلى المساهمة في زيادة الوزن، والصودا تزيد من خطر مرض السكري وضعف العظام، وتسوس الأسنان. والصودا معبأة بمحليات اصطناعية. بالإضافة إلى ذلك، كربونات الصودا في فقاعات الهواء السبب في أن تتوسع في بطنك. وتفرقع غاز ثاني أكسيد الكربون عندما تنفجر، في المعدة، والتي يمكن أن تسبب الانتفاخ الزائد.