رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اضراب العاملين بمجزر للحصول على حقوقهم المادية بالقليوبية


أضرب العشرات من العاملين بمجزر كفرسعد بحيري بشبين القناطر عن العمل احتجاجًا على عدم زيادة المرتبات وعدم صرف نسبة ال15 % المقررة .

أكد المضربون أن أحوالهم  سيئة للغاية ، ومرتباتهم ضئيلة مطالبين بسرعة تدخل محافظ القليوبية والمسئولين  لبحث مطالبهم وتنفيذها  , مشيرين إلى أن مسئولي المجزر  لم يحركوا ساكنًا لحل مشاكلهم  وأكدوا أن معاملة الادارة للعاملين مترديه تماما .

تلقي المقدم شريف حسام رئيس مباحث شبين القناطر بلاغًا بقيام بعض العاملين بمجزر كفر سعد بحيري بالاضراب عن العمل والاعتصام داخل المجزر .

تم اخطار اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية بالواقعة , و انتقل علي الفور اللواء محمد القصيري مدير المباحث والعميد أسامة عايش رئيس المباحث وتبين قيام 50 عاملاً من العاملين بالمجزر بالاضراب عن العمل بسبب عدم زيادة المرتبات و 15 % المقررة وبسؤال فخري عبدالعظيم عبدالسميع يوسف فني عام بالمجزر أكد المشكلة .

تم اسداء النصح والارشاد للعمال باللجوء للقنوات الشرعية لعرض مطالبهم .. حيث قرر محمد عبدالرحمن طنطاوي محامي بالمجزر, بأنه جاري اعداد مذكرة بمطالب العمال وعرضها على مجلس الادارة في اجتماعه القادم ,  فامتثلوا وانصرفوا الى عملهم فى هدوء تام دون حدوث ثمة تداعيات أمنية أو قطع للطرق العامة أو الفرعية وينتظرون رد فعل مجلس الإداره لتحقيق مطالبهم المشروعه التى نصت عليها ثورة 25 يناير المجيدة .