رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غلق مطلع الدائرى بطريق الإسكندرية الصحراوى.. وإجراء تحويلات

غلق مطلع الدائري
غلق مطلع الدائري

أعلنت الإدارة العامة للمرور، بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن إجراء تحويلات مرورية على الطريق الدائري بمنطقة القوس الغربي - المريوطية - ضمن مشروع تطوير الطريق الدائري.

وقالت الإدارة العامة للمرور، إنها ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنا مع التحويلات المرورية على الطريق الدائري.


ويأتي ذلك ضمن مشروع تطوير الطريق الدائرى "القوس الغربى" بمنطقة كوبرى 9 د فى المسافة من أعلى طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى وحتى وصلة المريوطية، فى الاتجاهين.


وتضمن بيان الإدارة العامة للمرور أن مشروع تطوير الطريق الدائري يستلزم إجراء تحويلات مرورية اعتباراً من الساعة 4 مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 الجارى حتى الانتهاء من الأعمال.

والتحويلات المرورية على الطريق الدائري هي:
- تحويل الحركة المرورية للطريق الدائرى القادم من طريق الواحات اتجاه أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى للنزول لنفق حازم حسن ومنه إلى طريق الإسكندرية الصحراوى واستخدام محور 26 يوليو أو محور روض الفرج أو الطريق السياحى بديلاً عن الطريق الدائرى.

- القادم من وصلة حازم حسن من جهة طريق الإسكندرية الصحراوى يتم تحويله بالكامل إلى مطلع الطريق الدائرى من حازم حسن اتجاه طريق الواحات.

- غلق مطلع الدائرى من طريق الإسكندرية الصحراوى للقادم من الإسكندرية فى اتجاه ميدان الرماية.