رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. «تنسيقية الشباب» تُنظم ورشة عمل لمناقشة إمكانية خفض الدين العام

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غدا الجمعة، ورشة عمل لمناقشة كل ما يتعلق بالدين العام.

وتشمل محاور الورشة السياسة المالية للدولة ومؤشرات موقف الدين العام، وكيفية خفض الدين العام المحلي والخارجي، بالإضافة إلى دراسة كيفية زيادة الفائض الأولي للموازنة العامة وتخفيض العجز العام.

ويدير الورشة كلا من النائب أكمل نجاتي، والنائبة نهى زكي، عضوا مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمشاركة كل من أعضاء التنسيقية: محمد دريع، محمد أمين، مؤمن سليم، شريف الرفاعي، عماد رؤوف، محمود مدحت، مصطفى أبوزيد، إبراهيم رمضان، مدحت علم الدين، وجهاد عثمان، أعضاء التنسيقية.

من ناحية أخرى، عقدت النائبة دعاء عريبي،عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جلسة حوارية، ضمت مواطنين وشباب من مختلف الفئات العمرية بمنطقة العجيزي بمحافظة الغربية، ضمن الجلسات التي تعقدها التنسيقية لدعم الحوار الوطني والتأكيد على أهميته في توحيد الصف الوطني.

واستمعت عضو التنسيقية، لآراء المواطنين ومقترحاتهم حول الحوار الوطني، واستهلت النائبة دعاء عريبي حديثها مؤكدة أن الحوار الوطني يؤسس لجمهورية جديدة تتسع للجميع وأنه سيكون معبرًا عن المشاركة الفعالة المتنوعة لمختلف الرؤى الوطنية بما يضمن التوصل إلى مخرجات إيجابية لصالح المواطن المصري، مشيرة إلى ضرورة إشراك جميع القوى السياسية والحزبية والشعبية ضمن الحوار مع ضرورة تغليب المصالح العليا لمصر على أي مصالح أخرى.