رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. هدهود يؤكد على ضرورة مشاركة الأحزاب السياسية والجمعيات بالخطط التنموية

بالصور.. هدهود يؤكد
بالصور.. هدهود يؤكد على ضرورة مشاركة الأحزاب السياسية والجم

أكد الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، على ضرورة مشاركة الأحزاب والقوى السياسية والجمعيات الأهلية في الخطط التنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة, وجاء ذلك خلال لقائه أحمد داوود أمين الحزب المصري الديمقراطي, والدكتور عبده النحال أمين التنظيم بالحزب .

وتم استعراض خطط وبرنامج الحزب لاستثمار طاقات الشباب في فترة الإجازة الصيفية من خلال مشاركتهم في عمليات النظافة والتجميل والحفاظ على البيئة، وعقد الندوات الثقافية وتفعيل الأنشطة الرياضية والترفيهية وإقامة المعسكرات الشبابية، وعمل مسابقات لاختيار أجمل قرية في مجال الحفاظ على البيئة لتحفيز باقي القرى .

كما استقبل هدهود، محمد فوزي عامر رئيس جمعية الإنسان لتنمية المجتمع.. وتم استعراض خطط الجمعية في المشاركة في مشروعات محو الأمية وتطوير وتجميل مدينة دمنهور، ووجه بضرورة التنسيق مع المدير التنفيذي لمشروع محو الأمية وتعليم الكبار ورئيس مدينة دمنهور .

وفي ذات السياق، استقبل محافظ البحيرة أعضاء جمعية صناع الحياة بالبحيرة حيث تم استعراض مشاركتهم في مجال محو الأمية في عدد 5 مراكز "كفر الدوار, دمنهور, إيتاي البارود، المحمودية, كوم حمادة" لمدة ثلاثة أشهر، بمشاركة عدد 120 متطوعا للتدريس، و2000 دارس نجح منهم 550 دارسا في اختبارات المرحلة الأولى.. ووجه المحافظ بتنظيم حفل لتكريم الناجحين يوم الجمعة القادم.