رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سميرة عبدالعزيز تعليقًا على تصريحات محمد رمضان: «يقول اللى هو عايزه»

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدرت الفنانة سميرة عبد العزيز، منذ مساء أمس، محركات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، و"جوجل"، وذلك بعدما شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة للفنانة سميرة عبدالعزيز توضح فيها تراجعها عن تصريحات سابقة لها، وإعلان رغبتها في العمل معه.

سميرة عبدالعزيز ترد على محمد رمضان

وفي أول تعليق لها، أكدت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز أنها لم تقصد الإهانة للفنان محمد رمضان بشخصه، وأرجعت رفضها العمل للنص ودور أم البلطجي، وليس الشخص نفسه، كما تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت "عبد العزيز"، في تصريح خاص لـ"الدستور" قائلًة: "أنا كلامي كان واضح ومرجعتش فيه ولا حاجة، أنا قولت من البداية رفض النص وليس الشخص، وحقيقي ليس لدي تعليق على ما كتبه محمد رمضان عبر فيسبوك، يقول اللي هو عايزه".

أزمة محمد رمضان مع الفنانة سميرة عبد العزيز 

وعلّق رمضان قائلًا: "يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

وفي سياق متصل، يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني، خلال هذه الأيام، بعدما بدأ تصويره لفيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي تشاركه في بطولته الفنانة نيللي كريم.

الفيلم من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد جمال العدل، تأليف الدكتور مدحت العدل.

وعلم "الدستور" أن الفنان محمد رمضان سيطرح قضية مهمة من خلال فيلمه، وهي طريقة التعامل بين الآباء والأبناء، وكيفية التواصل والتعامل معهم.

ويجسد رمضان شخصية أب يمر بعدد من المواقف والظروف الصعبة، نتيجة إصابة ابنه الصغير والذي سيلعب دوره الطفل منذر مهران، وتتصاعد الأحداث.

مسلسل «العمدة»

في سياق متصل، يستعد محمد رمضان لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "العمدة"، الذي يقدمه بشكل مختلف عن المسلسلات الماضية، حيث يعود من خلال موسم رمضان 2023 لتقديم الأعمال التي تعتمد على الإثارة والتشويق بشكل مكثف.