رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل الحالة الصحية لهشام ماجد بعد إصابته بكورونا

هشام ماجد
هشام ماجد

خضع الفنان هشام ماجد خلال الساعات الماضية للعزل المنزلي، عقب ظهور بعض أعراض فيروس كورونا عليه مؤخرا.

الحالة الصحية للفنان هشام ماجد بعد إصابته بكورونا

ويعاني «هشام» من بعض الأعراض البسيطة ولم تتطور الحالة، وكان يشك أن الأمر مجرد «دور برد»، حتى خضع للفحوصات وبدأ في العزل والخضوع للعلاج والبروتوكول العلاجي وحالته الصحية مطمئنة للغاية، ويمارس نشاطه داخل المنزل بشكل طبيعي.

وكان الفنان الكوميدي هشام ماجد أعلن عن إصابته بالفيروس، قبل قليل، عبر حسابه الشخصي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب معلقا: «الحمد لله إيجابي كورونا أي حد شافني أو عرفني أو لمحني يعمل الحاجات اللي المفروض تتعمل مش فاكر الجملة أوي».

وينتظر هشام عرض فيلم «تسليم أهالي» الذي  يقدمه بمشاركة دنيا سمير غانم، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، محمد أوتاكا، ويظهر خلال الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرون، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. 

وتقدم الفنانة دنيا سمير غانم مع هشام ماجد في الفيلم شخصية ابنة دلال عبدالعزيز من خلال فتاة تدعى «زاهية»، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي، ويعد الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها فيه عدد من النجوم.

كانت آخر أعمال هشام ماجد خلال الفترة الماضية مسلسل «اللعبة»، بمشاركة كل من شيكو ومي كساب، أحمد فتحي، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، محمود حافظ، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبدالله، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبوالسعود، ومن إخراج معتز التوني.