رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

" الصناعة": إسماعيل جابر رئيسا جديدا لـ إدارة الهيئة العامة للتصنيع

 الصناعة: إسماعيل
" الصناعة": إسماعيل جابر رئيسا جديدا لـ إدارة الهيئة العامة

أصدر منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة، قرارا بندب المهندس إسماعيل جابر محمد جابر للعمل رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وذلك اعتبارا من يوم الأثنين الماضي ولمدة عام، وذلك خلفا للدكتور محمود الجرف الذي انتهت فترة رئاسته للهيئة .

أوضحت الوزارة أمس الجمعة، أن الوزير أصدر قرارا أيضا بتكليف المهندس مجدي غازي العرابي لشغل منصب نائب رئيس الهيئة لتنمية المناطق الصناعية لمدة عام، الذي شغل منصب رئيس الإدارة المركزية للمناطق الصناعية الخاصة بالهيئة، وكذلك مشرفا على الإدارة المركزية للمناطق الصناعية العامة والدعم الفني.

من المنتظر أن يصدر عبد النور، خلال الأيام القليلة المقبلة، قرارا بتشكيل مجلس الإدارة الجديد للهيئة من ممثلي الوزارات المعنية .

وهذا وقد عقد المهندس إسماعيل جابر، رئيس الهيئة خلال اليوم الأول من توليه مهام منصبه، اجتماعا بنائبه وبقيادات ورؤساء الإدارات المركزية بالهيئة للتعرف على الموقف الحالي لمنظومة العمل والتحديات وعرض الخطة المستقبلية وتحديد أولويات العمل في الفترة القادمة .

والجدير بالذكر، أن اللواء أركان حرب مهندس إسماعيل جابر مواليد 1957، خريج الكلية الفنية العسكرية عام 1981، وحاصل على دبلومة المعايرة ومراقبة الجودة عام 1989.. وتدرج في العديد من المناصب داخل المؤسسة العسكرية وصولاً إلى منصب مدير إدارة المياه بالقوات المسلحة, وقد شارك مع العديد من الوزارات بحكم عمله في عدة مشروعات تنموية وإستراتيجية, كان آخرها مشروعات تحلية مياه البحر بالمحافظات الساحلية .