رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إزالة 6 حالات تعدٍ في 3 مراكز بالبحيرة

الحملة
الحملة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات و حوش عيسى والمحمودية عن إزالة 6 حالات تعدي على مساحة بلغت 1334 م2 عبارة عن: إزالة 3 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بمساحة 750 م بقرى كوم زمران وقري مؤسسة البستان والوفائية بالدلنجات، كما تم فك شدة خشبية لإنشاء قواعد خرسانية بدون ترخيص.

كما قامت الحملة بإزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 440 م2  بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض و شدة خشبية،وإزالة سمل خرساني بمساحة 144 م2 بعزبه القبطان التابع للوحده المحلية لقرية ديروط  بالمحمودية.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى و كوم حماده و الدلنجات أمس عن إزالة 24 حالة تعدي على مساحة بلغت 2108 م2 عبارة عن: تنفيذ عدد 17 حالة إزالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 1500 م تابعة لهندسة الري بحوش عيسى عبارة عن مباني وأراضي مزروعة.

كما قامت الحملة بإزالة لعدد 6 قرارات على أملاك الدولة بمساحة 308 م بقرية صفط العنب بكوم حماده،و إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 300 م بقرية طيبه بالدلنجات.

كما قامت الحملة بإزالة 4 حالات تعدي بمساحة 629 م  بقري نديبه ودسونس أم دينار بدمنهور، وإزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 100 م2 بقرية الوفائية بالدلنجات.

ياتى ذلك فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر.