رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع ربة منزل وإصابة طفلتها بطلق طائش بسوهاج

مصرع ربة منزل وإصابة
مصرع ربة منزل وإصابة طفلتها بطلق طائش بسوهاج

في حلقة جديدة من حلقات مسلسل الأعيرة النارية الطائشة؛ الذي يصيب أهالي سوهاج بالرعب، لقيت ربة منزل مصرعها، بينما أصيبت طفلتها الرضيعة بطلق ناري طائش، أثناء قيام عامل بإطلاق الرصاص بطريق الخطأ من فرد روسي أثناء العبث به، بناحية قبلي البلد بمدينة طهطا.

تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد محمد موسى عبد الرءوف موسى، مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد تلقيه بلاغًا من المستشفى المركزي، بوصول كلاً من: منى البدري 30 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، إثر إصابتها بطلق ناري بالرأس، وطفلتها الرضيعة منال رمضان 6 أشهر، مصابة بطلق ناري بفتحتي دخول وخروج بالذراع اليسرى.

وبالانتقال والفحص، وسؤال المدعو رمضان أحمد السيد 32 سنة عامل، زوج الأولي ووالد الثانية، أفاد بإصابة زوجته وطفلته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره، أثناء تواجدهما بالمنزل ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وتبين من تحريات البحث الجنائي، أنه أثناء قيام المدعو أحمد رجب 17 سنة مبيض محارة، نجل شقيق الزوج، بالعبث بسلاح ناري عبارة عن فرد روسي صناعة محلية، خرج منه طلق طائش أدى إلى وفاة الأولى وإصابة الثانية.

تمكن ضباط البحث الجنائي، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 40 أحوال القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.