رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو..نجل السادات: مبارك بريء من دم والدي وسأنتخب السيسي

فيديو..نجل السادات:
فيديو..نجل السادات: مبارك بريء من دم والدي وسأنتخب السيسي

نفى جمال نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، اتهام الرئيس السابق حسنى مبارك بقتل والدة. مؤكدًا أن مبارك ليس له علاقة بحادث الاغتيال، مطالبا أي شخص عنده دليل لادانة مبارك في اغتيال والده فليقدمه، وقال: مبارك يعد أحد أبطال أكتوبر ولن يستطيع أحد نزعها منه، على حد تعبيره.

وأشار نجل السادات، خلال حواره ببرامج "جملة مفيدة" مع الاعلامية منى الشاذلى ــ على قناة "إم بي سي مصر" إلي أنه تقدم بالشكر للرئيس السابق محمد مرسي لمنح أسرته قلادة النيل، مضيفًا: "قلت لمرسي أني لم أعطي لك صوتي ولكن أذا أحسنت في أدارة البلاد فسوف أعطيك صوتي المرة القادمة"، كما أكد أن أداء مرسي كرئيس لم يحظى برضًا من عامة الشعب المصرى.

وتابع: لم أسعد لمشهد احتفالات أكتوبر العام الماضي لوجود أشخاص اتهموا في اغتيال والدي، وكان هناك ضيق في قلبي، حتى أن رئاسة الجمهورية لم تدعونى لاحتفالات أكتوبر العام الماضي.

وأكد نجل السادات، أن الرئيس الراحل لم يكن من طابعه العصبية، ولكن في سنواته الاخيرة بدأت تظهر عليه العصبية، خاصةً أثناء اعتقالات "سبتمبر"، وأضاف: "في أعتقالات سبتمبر كان والدي يتعامل معنا بعصبية وعندما سئلته قال لي أني مطلوب مني الموافقة علي اعتقال 5 آلاف شخص".

وفى نهاية حديثه قال: "بلدنا وصلت لحافه الهاويه ويجب أن نتماسك ونعمل ومتفائل للمرحلة القادمة، فأنا ليس عندي مشكلة مع البدلة العسكرية في تولي البلد، وإذا ترشح السيسي فسوف أعطيه صوتي".

شاهد الفيديو