الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

"سر اختفاء شريف" مجموعة قصصية جديدة لإبراهيم عادل عن منصة كتبنا

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 06:36 م
سر اختفاء شريف
"سر اختفاء شريف
ايهاب مصطفى
طباعة
تصدر قريبًا مجموعة "سر اختفاء شريف" للكاتب إبراهيم عادل، عن منصة كتبنا للنشر الرقمي.

وقال إبراهيم عادل في تصريخ خاص لـ"الدستور": "المجموعة تتألف من 17 قصة متفاوتة الطول تدور في عالم يمزج الواقعي بالمتخيّل والأحداث العابرة العادية بالأحداث الكبرى والفارقة، تحضر في المجموعة علاقات الحب والصداقة والزواج، جنبًا إلى جنب مع الثورة والانقلابات والانتصار والهزيمة".

نقرأ من قصة "كيف أصبحت كاتبًا مشهورًا "كان عليَّ بعد أن غدوت قارئًا مشهورًا أن أظهر لهذا العالم الوجه الآخر، وأن يتعرفوا عليَّ ككاتبٍ أيضًا، قمت بوضع كتابيًّ على صفحات جود ريدز، واقترحته للقراءة لعدد من القرّاء ـ أيضًا ـ الذين أثق في ذائقتهم، وللبعض الآخر ممن مدحت كتابتهم آملًا في أن يردوا لي الجميل!
لم يردوا لي الجميل، ولكن ذلك لم يفت من عضدي ولم يوهن من عزيمتي، ولم يجعلني أتراجع عن إكمال خطتي المدروسة بعناية وتطبيقها على النحو الأمثل.
كانت المرحلة التالية هي الانتقال من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع، والذهاب إلى حفلات التوقيع والمشاركة فيها بفعالية، والحقيقة أن ذلك استلزم مني جهدًا مضاعفًا.
يذكر أن إبراهيم عادل كاتب مصري حاصل على ليسانس آداب جامعة القاهرة، مهتم بمجتمعات القراء بصفة عامة، صدر له المسحوق والأرض الصلبة، نصوص 2008 والتحديق في العيون.. قصص 2013 إلى صديقتي العزيزة.. شعر 2016 وأن تعيش فتقرأ.
ads