الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بالتعاون مع اتحاد اللعبة.. مصر تستضيف بطولة لناشئي الإسكواش

الأربعاء 22/مايو/2019 - 02:25 م
جريدة الدستور
حسن كامل - طارق عتمان
طباعة
وقعت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري عقدًا مع نادى بلاك بول الرياضي Black Ball Sporting Club بالتجمع الخامس، وذلك لاستضافة بطولة أرضك المصرية الدولية المفتوحة للناشئين ARDIC Egyptian International Junior Open 2019 لمدة عامين متتالين ومن المقرر أن تبدأ البطولة يوم 26 يونيو المقبل.

وتعد البطولة هي الأولى مصريا للناشئين في الإسكواش بعد إدراجها ضمن قائمة بطولات الاتحاد العالمي للإسكواشWSF، الاتحاد الأوروبي للإسكواشESF، وجمعية الإسكواش المحترفة PSA وستقام البطولة في الفترة من 26-30 يونيو المقبل.

وتعد شركة أرضك الراعي الرئيسى للبطولة بالتعاون مع الاتحاد المصري للإسكواش، ولقد حرصت أرضك على رعاية البطولة كجزء من استراتيجية وأنشطة الشركة في تشجيع الشباب والرياضة وتسليط الضوء على لاعبي الإسكواش المصريين.

وقال الدكتور أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك إن "رغبة الشركة في تنظيم هذه البطولة تنبع من اهتمامها بالرياضة كجزء أساسي ومهم لتقدم المجتمعات، وخاصة أن مصر لديها مجموعة من أفضل لاعبي الإسكواش في العالم".

ويضم نادي Black ball Sporting Club واحدًا من أكبر مجمعات ملاعب الإسكواش في مصر، والتي تصل إلى 19، إضافة الى ملعب زجاجي مركزي كامل.

الكلمات المفتاحية

ads