رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعرضه للإصابة ..نضال الشافعي ينفي رفضه التصوير

نضال الشافعي
نضال الشافعي

نفى الفنان نضال الشافعي، ما تردد حول رفضه استكمال تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسله الدرامي "شطرنج"، لتعرضه لإصابة مرتين منذ أن أعلن مخرج العمل بدء التصوير.

وقال نضال في تصريحاته لـ"الدستور" إن مشاهد الأكشن التي يحملها العمل الدرامي، هي التي أدت إلى إصابته للمرة الثانية على التوالي، ورغم ذلك سيظل مستمرا حتى النهاية.

وأضاف نضال أنه مستمر في تقديم دوره في المسلسل دون الاعتذار عنه ، لافتا إلى أن العمل يعد من الخطوات المهمة لديه في الدراما التليفزيونية وخاصة في أدوار الأكشن بها .


وكان نضال قد قام بتقديم مجموعة من مشاهد الأكشن العنيفة التي اشتملت على معارك ومطاردات مما أصابه ببعض الجروح، حيث يجسد من خلاله شخصية "فتحي زيدان" قائد مجموعة إجرامية محترفة وهو يتميز بالذكاء الشديد وهدوء الأعصاب.

ويعمل شقيقه أكرم واثنان معه في مهامه بحيث كل فرد من المجموعة له مهمة معينة ومنها قبادة السيارات واختراق اجهزة الكمبيوتر وفتح الخزائن السرية ، وتعمل هذه المجموعة لمصلحة بعض كبار المنفذين لعمليات معقدة وخطيرة مقابل عمولات مالية كبيرة .

المسلسل بطولة وفاء عامر ومادلين طبر وريم البارودي وحازم سمير وميس حمدان ومحمد ابو داوود وضياء عبد الخالق وحمزة العيلي وسيناريو وحوار حسام موسي ومن اخراج محمد حمدي ومن انتاج محمد فوزي .