رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صديق مونتير دريم يكشف تفاصيل لحظاته الأخيرة قبل الوفاة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال شريف التوني، صديق أكرم حسان مونتير قناة دريم، والمتوفى بعد رفض مستشفي دريم علاجه قبل حصولها على 20 ألف جنيه، قائلا إن أكرم أصيب بأزمة قلبية، فقمت باصطحابه إلى مستشفي دريم لتلقي العلاج اللازم فأكد الأطباء على ضرورة خضوعه لعملية جراحية بشكل فوري.
وتابع شريف خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية المحور، أن المستشفي طلب تسديد مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، لعلاج أكرم، فأخبرت الاستقبال أنني لا أملك المبلغ في ذلك الوقت، وعندما أخبروني بضرورة دفع المبلغ أولا، فعرضت عليهم استلام سيارتي بمفاتيحها، وقمت بكتابه إقرار على نفسي للموافقة على دخول حسان، إلا أن المستشفى ظلت عند موقفها الرافض لدخوله قبل استلام المبلغ فوري.
وأضاف التوني انه أخبر الطبيب بأن احد الأشخاص سيقوم بإحضار المبلغ من منطقة الهرم، فذهب الأطباء بالمريض إلى العناية المركزة، فرفض عامل القسم دخوله إلى أن يحصل على إذن من الاستقبال، وبعد دخوله بقليل قاموا بإخراجه بحجه عدم وجود حقنة تتطلبها الحالة، مطالبين بنقله إلى مستشفى آخرى.
وأوضح التوني أن المستشفى رفضت نقله بسيارة إسعاف، لعدم وجود سيارات، مضيفا "الوقت الذي مقررا لعلاجه توفى خلاله لعدم وجود إمكانيات علاجه بالمستشفى، فضلا عن إصرارهم على تسلم مبلغ العشرين ألف جنيها.