رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يهدي ميسي فوزه الأول في زمن "ولي العهد"


قام لاعبو برشلونة بالاحتفال بزميلهمك في الفريق ليونيل ميسي, باهداءه أول فوز عقب إنجاب أول أطفاله "تياجو", وذلك حينما عبروا فريق سيلتا فيجو في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "كامب نو" بنتيجة 3/1 ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الأسباني.

وحقق برشلونة بفوزه اليوم أفضل بداية له في كل مواسمه على الإطلاق حيث وصل للفوز التاسع من أول 10 مباريات , لتعد تلك احتفالية ثانية.

ولم يظهر ميسي بالمستوى المعهود عنه في لقاء اليوم ووضح تأثره بسهره طوال الليل في المستشفى بجوار صديقته وابنه الذي فتح عينيه على الحياة مساء أمس.

سجل أهداف البرسا أدريانو كوريا، وديفيد فيا، وجوردي ألبا في الدقائق 21 و26 و61 على الترتيب, فيما سجل هدف سيلتا فيجو الوحيد اللاعب ماريو بيرميخو في الدقيقة 24.

ورفع البرسا رصيده للنقطة 28 مواصلاً تصدره للبطولة المحلية وفي انتظار نتيجة منافسه المباشر أتلتيكو مدريد والذي يلعب لاحقاً مباراة قمة أمام فالنسيا, فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 10 نقاط.

وكان ميسي وتشافي هيرنانديز قد قدما لجماهير البرسا جائزتي الحخذاء الذهبي والأمير استوريس اللذان حصلا عليهما , وذلك للاحتفال بهما قبل المباراة.