رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيزة: فوضى الشوارع مرفوضة ولا تهاون فى مواجهة المخالفات

الدكتور خالد زكريا
الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أنه لا تهاون في مواجهة مخالفات الشوارع وكافة التجاوزات وتطبيق القانون دون أي استثناءات .
وأضاف أن الشارع حق أصيل للمشاه والسيارات، لافتاً إلى أنه لا بد من المواجهة الحاسمة للاشغالات تصريحات المحافظ جاءت خلال الحملة التى بدأتها المحافظة اليوم بشارعى العامل الأول ومحمد حجازى بمنطقة إمبابة تحت شعار " كلنا نعمل ".
وأكد العادلى أن الدولة لابد أن تأخذ حقها ولا تترك الشارع لهذه الفوضى مشيراً أن الحملة مستمرة وتشمل جميع الأحياء وستتم بشكل مفاجئ حتى تؤتى ثمارها ويتم ضبط المخالفات لافتاً أن الانشطة المرخصة لن يقترب منها أحد طالما لايتجاوز صاحبها الترخيص الممنوح من ناحية المساحة أو النشاط .
واضاف المحافظ انه تم إختيار 4 شوارع بكل حى يتم تنفيذ الحملة بها ليتم تطهيرها بالكامل وأن الحملة تضم أعمال تشجير ورفع قمامة وإشغالات وسيارات متهالكة وإعلانات غير مرخصة وغسيل ودهان الأرصفة ورفع الأكشاك غير المرخصة .

من جانبه قال اللواء / علاء الهراس نائب محافظ الجيزة أنه تم إختيار هذين الشارعين لكثرة الإشغالات بهما مؤكداً أن الحملة تضم رخص المحلات والبيئة والإشغالات والقمامة والإعلانات

وقال منير أنور رئيس حى شمال الجيزة أن جميع الأنشطة التى تم رفعها إما غير مرخصة أو متجاوزة طالباً من أصحاب الأنشطة التقدم ممن لديهم أوراق بالترخيص التقدم بها للحى لإثبات حقهم .