رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع "أولاد العم" ينتهي بمقتل وإصابة شخصين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى شاب مصرعه قتلاً على يد نجل عمه بينما أصيب والده بإصابات خطيرة خلال مشاجرة دامية بينهم على أثر خلافات أسرية، بمدينة دسوق فى كفر الشيخ.

كان اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي بوصول، إخطار من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، يفيد بمقتل "محمد ا.م"، 25 سنة، سائق، ويقيم بناحية الدلتا، التابعة لمدينة دسوق، متأثرًا بجراحه، وإصابة والده "السعيد م.م"، حداد، ويقيم بذات العنوان، بجراح نافذة، وخطيرة.

تم تكليف العميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية بمتابعة الحادث وانتقلت ، قوة برئاسة المقدم إيهاب شمس رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ.

وتبينت من التحريات أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه ووالده وأسرتهما طرف أول، وبين "أيمن م.م"، ابن عم المجنى عليه، وابن شقيق الثانى المصاب، وأسرته طرف ثان، بسبب خلافات أسرية سببها النساء، منذ فترة، وتجددت يوم الواقعة، قام على أثرها المتهم بطعن عمه ونجله، أدى إلى مصرع الأول وإصابة الثانى.

وبالعرض على النيابة أمرت بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة وضبط وإحضار "الجاني" وتحرر عن ذلك الواقعة رقم 4385 لسنة 2015 إداري قسم شرطة بندر دسوق.