رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جامعة بني سويف تكرم الفائز بالمعرض الدولي للاختراعات بجنيف – سويسرا

جريدة الدستور

كرم الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، دكتور مهاب موسى، المدرس المساعد بكلية التربية الرياضية، الفائز بالميدالية البرونزية بالمعرض الدولي للاختراعات بجنيف – سويسرا، الذي أقيم في الفترة من 15-19 أبريل 2015.

أكد رئيس الجامعة، أن العمل المؤسسي من خلال تنفيذ الجامعة للخطة الاستراتيجية البحثية بها، هو السبيل في سعي الجامعة للوصول إلى مصاف الجامعات العلمية البحثية العالمية، خاصة أن الجامعة تمتلك مقومات العمل البحثي الجاد من مقومات بشرية ومادية.

ووجه دكتور طريف شوقي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، رغبة رئيس الجامعة، لتحويلها إلى جامعة بحثية وتذليل كافة العقبات أمام الباحثين، وذلك لما شهدته جامعة بني سويف من إنجازات في عهده خاصة في مجال الدراسات العلمية.

وأشار دكتور مهاب موسى، إلى أن إدارة الجامعة رشحته للمشاركة بالمعرض الدولي بجنيف رقم 43، حيث ضم الوفد المصري 15 باحثا من جامعتي بني سويف والمنوفية وأكاديمية البحث العلمي، وشارك بجهاز (مدرب الرياضة المحترف – Sport Prof . Trainer)، الذي يخدم المدربين في مجال الرياضة بشكل عام ويستخدمه المدرب عن بعد في العملية التدريبية وكأداة قياس لتنمية العنصر البدني.