رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجرد رسائل سياسيه

جريدة الدستور

• بمناسبه تصريحات السيد " باراك اوباما " للدفاع عن الاتفاق النووي بين ايران والغرب والتى اكد فيها بان ايران لا تمثل خطرا على العرب ولكن الشباب الغاضب هو اللذي يمثل تهديدا وخطرا على الامن القومي العربي ... ونحن من جانبنا نؤكد له " اما انه " غبى جدا " اذا كان مقتنعا بذلك ..... واما " ان العرب جميعا اغبياء اذا صدقوا اوباما فيما ذهب اليه ".

• بمناسبه دعوه السيد اوباما دول مجلس التعاون الخليجى للاجتماع معه في كامب ديقيد للتاكيد لهم على ضمان امريكا لامن الخليج وذلك تزامنا مع الاتفاق النووي مع ايران مما يجلعتا نتسال ......الم يدرك الخليج الان ان امنه اصبح مهددا اكثر مما ممضى منذ ان اصبح تحت المظله الامريكيه لان امريكا لم تضع قدمها في موطن الا دمرته؟ .

• اكثر ما استفزنى مؤخرا موقف السيد "ابراهيم الجعفري" وزير خارجيه العراق عندما ندد بعمليات التحالف العربي في اليمن باعتبارها تدخلا في الشئون الداخليه للدول .... ونحن من جانبنا نذكره بان العراق المحتله من الامريكان وايران الفارسيه قد تخطى التدخل في الشئون الداخليه للعراق الى " التدخل في الملابس الداخليه".

• بمناسبه دعوه السيد رئيس منتجي السجائر في القاهره والجيزه لتقنين تجاره الحشيش في مصر ..... وتدعيم الفكره من جانب البعض باعتبارها تمثل عمقا ودعما للاقتصاد الوطنى ... فنحن من جانبنا نقترح على الحكومه ان يتم تقنين " الدعاره " وخاصه قسم " الدعاره السياحيه " .... لانها سوف تسهم في دعم احتياطي مصر من العملات الاجنبيه .... وبالتالى تدعيم الجنيه االمصري مقابل الدولار ..... وبالتالى انخفاض في قيمه واردتنا من الخارج .... وبالتالى انخفاض اسعارها في الداخل ..... وبالتالى ارتفاع القيمه الشرائيه للنقود ... وبالتالى انخفاض معدل التضخم .. ناهيك عن انها نشاط لا يعرف الكسل "!؟ ...... لك الله يا مصر.