رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صدام" فشل في قتل جِده فانتحر برصاصة في رأسه بسوهاج

جريدة الدستور

انتحر عامل بإطلاق النار علي رأسه، عقب ظنه أنه قتل جده، بسبب نزاع بينهما علي الميراث، بناحية "المجابرة"بمدينة جرجا في محافظة سوهاج.

تلقي اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد حسين محمد السيد ،مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد تلقيه بلاغًا بمقتل أحد الأشخاص على طريق قرية "المجابرة الفرعي".

انتقلت الأجهزة الأمنية ، وبالفحص، تبين مقتل "الصدام .أ . أ"، 27 عامًا، عامل، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، وعثر بجوار الجثة على بندقية خرطوش عيار 12 ملي، 12 طلقة من ذات العيار، وفرد روسي صناعة محلية وبداخله طلقة فارغة و9 طلقات حية.

وبسؤال أحد شهود العيان، قرر أنه أثناء سيره بالجرار الزراعي شاهد المجني عليه يطلق أعيرة من بندقية خرطوش بحوزته تجاه جده "السيد . ع. ع"، عامًا، مزارع، دون أن يتمكن من إصابته، بسبب نزاع بينهما على الميراث، فظن أنه قام بقتل جده ، فأصيب بحالة هياج وقام بإخراج فرد روسي من ملابسه وأطلق عيار ناري صوب رأسه فلقي مصرعه في الحال.

وتبين من التحريات الأولية أن الجاني يمر بضائقة مالية في الفترة الأخيرة عقب وفاة والده، ووجود خلافات بينه وبين جده وعمه عبد الناصر ، 47 عامًا، عامل، بسبب الميراث وسابقة اتهام الأخير للمجني عليه بإحداث إصابته بطلق ناري في واقعة المحضر رقم 1091 إداري مركز جرجا .

تم تكليف المباحث الجنائية باستكمال التحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر رقم 1189 إداري مركز جرجا، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.