رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: أهنئ الشعب بنجاح المؤتمر الاقتصادي.. ولا عزاء للأعداء

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري بنجاح المؤتمر الاقتصادي العالمي المنعقد في مدينة "شرم الشيخ"، قائلًا:"لا عزاء للعناصر الأخرى التي تعادي الدولة المصرية وشعبها واعترفت بفشلها في تعطيل المؤتمر الاقتصادي والمتآمرون وقعوا في بعض".

وأضاف موسي، خلال تقديمه لبرنامج "على مسؤليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الدولة المصرية أثبتت للعالم أنها تتمتع بالأمن والاستقرار والبيئة الجيدة للاستثمار، الأمر الذي يساهم في استيعاب المشروعات العملاقة في كافة المجالات، قائلًا: "الإعلام الغربي والعالمي غير نظرته للدولة المصرية بعد النجاح الكبير للمؤتمر الاقتصادي والرسائل العربية والأجنبية الداعمة لمصر ومستقبلها الاقتصادي أكبر دليل على فشل أعداء الدولة في الداخل والخارج في محاولات إسقاط مصر".

وتابع موسى: "مستمرون في تطهير مصر ولن يأخذ خيرها إلا شعبها وعناصر الجماعة الإرهابية يتابعون المؤتمر بحالة ذهول من النجاح الكبير الذي حققته الحكومة والدولة المصرية".

وفي ذات السياق، أشاد مقدم "على مسئوليتي"، بـ"أيقونة السلام" التى تم إنشاؤها كرمز للمؤتمر الاقتصادي، قائلًا:"تم إنجاز هذه التحفة الفنية خلال شهرين بسواعد 3 آلاف مصري، وهي أعلى أيقونة سلام في العالم، وستكون رمز مدينة السلام بشرم الشيخ".