رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

" الإحصاء" يشارك بـ140 إصدار وخرائط رقمية بمعرض الكتاب

الجهاز المركزي للتعبئة
الجهاز المركزي للتعبئة العامة و الإحصاء

يشارك الجهاز المركزي للتعبئة العامة و الإحصاء في معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته السادسة و الأربعون لعام 2015 خلال الفترة من 28- يناير 2015 الي 15 فبراير من العام الجاري ، للعام السابع علي التوالي.
تأتي المشاركة في إطار حرص الجهاز الدائم علي نشر الوعي الإحصائي و حرصاً على إتاحة بيانات و إصدارات الجهاز للعامة بشفافية و مساواة , لما تمثله الإحصاءات من أهمية كبيرة في حياة الشعوب , و الدور الذي تلعبه لخدمة المجتمع في كافة مجالاته .
و يشمل جناح الجهاز بالمعرض أحـدث الإصـدارات الإحصائيـة و التي تتعدي 140 إصـدار بدوريـات مختلفه ( شهري / ربع شهري / سنوي ) و التي تغطي كافة المجالات الدميوجرافية , و الإقتصادية و الإجتماعية و البيئية , مع العلم بإتاحتها للمترددين علي جناح الجهاز مجانا علي وثائق إلكترونية طبقا لإهتمامهم و إختصاصهم , كما يمنح الجهاز خصم 10% للزائرين لاشتراك في الدخول علي قواعد البيانات(مصر انترنت ).
كما يعرض الجهاز إنتاجه من الخرائط الجغرافية الرقمية علي مستوي محافظات الجمهورية , بالإضافة إلي الخدمات التي يقدمها لكافة فئات المجتمع و المؤسسات في مجال التدريب علي برامج الحاسوب و تعليم اللغة الإنجليزية , وفي مجال التسجيل الميكروفيلمي للوثائق و الخرائط بجميع أحجامها و تحويلها رقميا في صورة pdf.