رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأنبا باخوميوس: نصلي من أجل عودة الأمن والاستقرار بكافة الدول العربية وندعم الرئيس السيسي

جريدة الدستور

أشاد نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة وشمال أفريقيا بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستعادة الأمن والوحدة الوطنية، مشددًا على دعم الكنيسة لدولة المساواة التي يقودها السيسي، مطالبًا كافة المواطنين بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة؛ لاستكمال خارطة الطريق من أجل استقرار البلاد.
كما أكد الأنبا باخوميوس على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو خير من يكمل المسيرة خلال هذه المرحلة الصعبة، التي تمر بها البلاد، لافتًا إلى أن الإنجازات التي حققها منذ توليه الرئاسة تؤهله إلى تحقيق الأمان بالبلاد، أملين أن يسود المجتمع بلا تحزب ولا تفرقة.
جاء ذلك خلال رئاسته لقداس عيد الميلاد المجيد بمطرانية البحيرة بدمنهور وقد ظهر لأول مرة خلال القداس جالسًا على مقعد عقب عودته من رحلة علاجية استغرقت عدة أشهر.
ونعى باخوميوس شهداء الوطن من الأقباط في ليبيا، مؤكدًا أنه يصلي من أجل عودة الأمن والاستقرار بكل من سوريا وليبيا وكافة الأقطار التي تعاني من الصراعات.
وشهد الاحتفال اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة يرافقه اللواء محمد فتحي إسماعيل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والنقابية والحزبية والمستشار العسكري ورئيس جامعة دمنهور ورجال الدين الإسلامي من الأوقاف والأزهر بزيارة الكاتدرائية الرئيسية بدمنهور لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد لنيافة الأنبا باخوميوس ـــ مطران البحيرة والإخوة المسيحيين بهذه المناسبة المجيدة.