رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس ثلاثة طلاب قتلوا زميلهم داخل كلية تجارة بورسعيد

جريدة الدستور

أمرت نيابة بورفؤاد بحبس ثلاثة طلاب متهمين بقتل زميلهم وإصابة شقيقه خلال مشاجرة استخدموا فيها سلاحا أبيض "مطواة قرن غزال" أمام بوابة كلية التجارة بجامعة بورسعيد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة بورفؤاد أول من شرطة النجدة، بوجود مشاجرة أمام الباب الرئيسى الخارجى لكلية التجارة - جامعة بورسعيد ، انتقلت على الفور القوات لمكان الواقعة ، وتبين أن أطراف المشاجره كل من "ح. م" طالب بكلية التجارة ـ مقيم دائرة قسم العرب ، مصاب بجرح بالجدار الصدرى ونزيف داخلى بالصدر ، تم نقله لمستشفى بورفؤاد العام ومنها للمستشفى الجامعى بالإسماعيلية ، وتوفى قبل وصوله، و"م. م" شقيق الأول - طالب بكلية التجارة - مقيم دائرة قسم العرب - مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس ، والطرف الثانى يضم كل من "أ. ط"، مصاب بجروح سطحية باليد اليمنى و الرأس، و"أ. س" مصاب بجروح سطحية بالساعد الأيمن وفروة الرأس والصدر ، و"م. م. ع" ـ طلاب بكلية التجارة - مقيمين دائرة بورفؤاد.

وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة يرجع إلى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين داخل كافتيريا كلية التجارة بسبب الخلاف على أولوية الجلوس على مقاعد الكافتيريا ، تطورت إلى مشاجرة، نتج عنها إصابات بالطرفين.
 
بسؤال "شقيق المتوفى" اتهم أحد طالب من الطرف الثانى بإحداث إصابة شقيقه والتى أودت بحياته.. كما اتهم الثانى والثالث بالتعدى عليه، بالضرب وإحداث ما به من إصابات ، تم ضبط جميع المتهمين ووجه اللواء إسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية، لأمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية . وبالعرض على النيابة العامة باشرت التحقيق و قررت حبس الثلاثة متهمين.