رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 15 إرهابيًا مطلوب ضبطهم بقضايا عنف بـ7 محافظات

جريدة الدستور

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط 15 متهمًا من المنتمين للجماعة الإرهابية، المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بـ7 محافظات.
تمكن ضباط مباحث المنوفية من ضبط طالب ينتمي للإرهابية، لقيامه بتحريض الطلبة على التظاهر ضد أجهزة الدولة في محاولة لتعطيل سير العملية التعليمية داخل الحرم الجامعي، وضبط 4 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة في قضية التحريض على التظاهرات وارتكاب أعمال الشغب بالبحيرة.
ونجح ضباط مباحث الجيزة في ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية اقتحام مبنى مجلس مدينة الصف وسرقة محتوياته وإضرام النيران به، متهم مطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة في قضية قطع الطريق الزراعي والتحريض ضد القوات المسلحة والشرطة.
ضبط 3 متهمين مطلوب ضبطهم في قضايا عنف بالفيوم، متهمين آخرين بسوهاج، ضبط اثنين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، مطلوب ضبطهما وإحضارهما بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والشغب، ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية تحريض على التظاهر، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، العرض على النيابة التي باشرت التحقيق.