رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الدستور" تكشف تفاصيل هروب مساجين كفر الشيخ

 اللواء عبد الرحمن
اللواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن

استطاع 4 من نزلاء السجن بمركز شرطة بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ من الفرار والهروب من داخل الحجز المحبوسين بعد قاموا بإشعال النيران في البطاطين وتصاعد الدخان، واستغاثوا بالحراسة الخاصة بالحجز.
فهرع أفراد الحراسة داخل الحجز بعدما تناهي لسمعهم، قبيل فجر اليوم الأحد، سماع أصوات صراخ، واستغاثة وشاهدوا النيران والأدخنة تتصاعد من داخل عنبر السجن، وقاموا بفتح الباب الحديدي لإنقاذ المساجين ومعرفة ملابسات ما يحدث إلا أنهم فوجئوا بالمساجين يقومون بالتعدي علي طاقم حراسة وتمكن من الهرب 4 منهم بينما تمت السيطرة على باقي المحبوسين.
وفور علمه بماحدث هرع اللواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن لمركز شرطة بيلا لمتابعة الموقف أولاً بأول وأعطى تعليمات مشددة للعميد أشرف ربيع مدير إدارة المباحث الجنائي والعقيد محمد عمار مدير مباحث المديرية بعمل تمركزات أمنية داخل المدينة وتوسيع دائرة الاشتباه لضبط الهاربين في اقرب وقت وقبل هروبهم خارج المحافظة مع نشر أوصافهم وبيانتهم علي كافة الأقسام والكمائن الأمنية .
وأكد مدير الأمن أن أي مقصر سينال عقابه ولا تهاون في أي تقصير من أي رجال الشرطة.
جدير بالذكر أن واقعة مماثلة حدثت بسجن المحلة المركزي القريب من مدينة بيلا منذ قرابة الشهر حينما تمكن عشرات السجناء من الهرب بنفس الصورة وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهم تباعا.