رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المجتمعات العمرانية" تطرح 12 فيلا في أكتوبر بالمزاد العلني

 هيئة المجتمعات العمرانية
هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الاثنين 12 فيلا، بالمزاد العلني، من نصيبها في مشروع "يوتوبيا" بمدينة 6 أكتوبر، في إطار سياسة الهيئة لبيع الوحدات الفاخرة من مستحقاتها لدى العملاء، وتوجيه عائدها ﻹسكان محدودي الدخل.
وقال المهندس مجدي فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية: إن مساحات الفيلات المطروحة للبيع بالمزاد، تتراوح بين 217 إلى 275 متر مربع، مقامة على مسطحات أراضى تتراوح بين 241 إلى 336 متر مربع.
وأضاف هذه الفيلات من مستحقات هيئة المجتمعات العمرانية، لدى شركة يوتوبيا للاستثمار السياحي والعقاري، بقطعة اﻷرض رقم (15) بالحي الثالث بمنطقة التوسعات الشرقية، بجوار نادي الجزيرة بالمدينة"، موضحًا أن الفيلات أرضى وأول وغرف سطح، مشيرًا إلى أن جلسة المزاد ستعقد يوم 7 سبتمبر المقبل.
من ناحية أخرى، يعلن جهاز مدينة طيبة الجديدة، عن 6 مناقصات، في إطار توفير الخدمات لمناطق اﻹسكان الاجتماعي بالمدينة، حيث يتم طرح أعمال تنفيذ 3 حضانات بمنطقة اﻹسكان الاجتماعي، (مرحلة ثانية) 620 فدان بمناطق العمارات و ( د) و (ب)، إضافة إلى أعمال تنفيذ مبنى محال تجارية وإدارية بمنطقتي اﻹسكان الاجتماعي، وأعمال تنفيذ مبنى وحدة صحية بمنطقة اﻹسكان الاجتماعي (مرحلة أولى) 480 فدان، فضلاً عن أعمال تنفيذ مبنى وحدة صحية بمنطقة اﻹسكان الاجتماعي.